الفقه اليوم
صقر: السائل الذى يخرج من القبل - الذكر أو الفرج - عادة أربعة أنواع ..... من بدع شهر شوال: عيد الأبرار ..... من فتاوى نور على الدرب: حكم تناول الحبوب المنشطة ..... بحث فقهي: أحكام صلاة الوتر ..... د.الدالي: شرط الشركة الشرعي الاشتراك في الربح والخسارة، ولا بأس بالتجارة في العملة بشرط التقابض. ..... الماجد: التاتو من الوشم ويحرم استعماله ..... فقهاء: حـكم أخذ قرض ربوي من البنوك من أجل الزواج ..... ابن باز: حكم من طلق فيما بينه وبين نفسه ..... د.الشبيلي: يجوز شراء الأسهم من الشركات التي تقترض أو تودع بالربا بضوابط ..... بحث فقهي: طلاق الحائض ..... المنيع: إعانة "حافز" يحرم أخذها لمن لا نية له بالعمل ..... قرارات وتوصيات المؤتمرات بتحريم الفوائد الربوية ..... ابن عثيمين: لسجود السهو ثلاثة أسباب : ..... بحث فقهي: المثـامنة في العقار للمصلحة العامة ..... بحث فقهي: حول نجاسة دم الآدمي ..... د.الشبيلي : حكم الشراء بالهامش من شركات المتاجرة بالعملات ..... الماجد: حكم لبس الكعب العالي والملابس الضيقة للنساء ..... ابن عثيمين: من مبطلات الصلاة الصلاة بالثياب التي تصف البشرة ..... اللجنة الدائمة: سن التكليف للذكور والإناث ..... د. عفانة: سؤال الكهان والعرَّافين لمعرفة السارق واسترجاع المسروق من كبائر الذنوب ..... ابن عثيمين: كيفية سجود التلاوة .....
السبت 27 شوال 1435 هـ     الموافق     23-8-2014 م موقع الفقه الإسلامي

البحـث
 البحث المتقدم   
الصفحة الرئيسة الكشاف الفقهي نوازل فقهية بحوث فقهية رسائل جامعية المنتدى الفقهي الفقه اليوم الرابطة الفقهية يستفتونك مستشارك الفقه والحياة
    اختيارات القراء
  الأكثر قراءة
 الأكثر تعليقا
 الأكثر إرسالا
 الأكثر طباعة
   الفقه اليوم/ فعاليات
أرسل لصديق طباعة

المحكمة العليا: غدا المكمّل لشعبان..والسبت أول أيام شهر رمضان المبارك

الفقه الإسلامي

أعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية تعذر رؤية هلال شهر رمضان مساء هذا اليوم، وبذلك يكون غدا الجمعة المكمل لشهر شعبان لعام 1430هـ ، فيما سيكون يوم السبت هو غرة شهر رمضان المبارك.

وموقع الفقه الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية ببلوغ شهر رمضان المبارك متمنيا لجميع المسلمين صوما مقبولا وذنبا مغفورا.


تعليقات حول الموضوع

الآراء المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع أو مجلس إدارته أو القائمين عليه؛ لذا فالمجال متاح لمناقشة الأفكار الواردة في جو من الاحترام كما أنه سيتم حذف أي تعليق يتضمن الآتي:
1- همزا أو لمزا أو هجوما على أشخاص أو جهات معينة.
2- شتما أو نبذا أو استهزاءً أو كلماتٍ غيرَ مهذبة.
3- الخروج عن فكرة الموضوع.

1 - نعمة بلوغ شهر رمضان نعمة من النعم فحدث نفسك بها وأهلك
أبو رغد
  -  
30/08/30 01:53:00 ص
ذكر أبناءك في البيت بنعمة الصحة والعافية وقبل ذلك نعمة الاسلام وبعثة سيد الأنام صلى الله عليه وسلم لكن شهر رمضان مدرسة خاصة ففي كل يوم تحث أمام أبنائك وأهلك بنعمة بلوغ الشهر وأسأل ربك أن يرزقك وإياهم شكرها بالقول والعمل، فستجد نفسك قدمت دروسا قولية وفعلية لمدة ثلاثين يوما. اللهم وفقنا للصيام والقيام وفعل الطاعات على الوجه الذي يرضيك عنا يا أكرم الأكرمين.
أبلغ عن إساءة
هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
 اسمك
عنوان التعليق
التعليق  
أدخل الكود
جميع الحقوق محفوظة لموقع الفقه الإسلامي 2008 م
تصميم وتطوير أيزوتك لاستشارات نظم الجودة وتكنولوجيا المعلومات